موقع رنوو.نتEnglish  

لماذا يصعب علينا النهوض من الفراش في الصباح عندما نستيقظ من النوم؟

ثقافة عامة -   -  11,832 مشاهدة

شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:

تسمى هذه الحالة "ديسانيا" أو "كلينومينيا" وتعتبر حالة مرضية إلى حد ما حيث يجد معظم الناس من جميع الأعمار صعوبة في النهوض من الفراش في الصباح عند استيقاظهم من النوم. أصل كلمة كلينومينيا إغريقي وتعني الإدمان على الفراش أو السرير. أحيانا، يكون السبب هو أننا لم نعطي أتفسنا ساعات كافية من النوم والراحة. فعلا صدق المثل الذي يقول أن النوم سلطان.

لماذا يصعب علينا النهوض من الفراش في الصباح عندما نستيقظ من النوم؟


شارك:  شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس     رابط المشاركة:



إقرأ أيضاً


آراء وتعليقات


  • 12 -
    almumdy
    انا الظاهر فيني ابو الكلومينيا لان أتم عالسرير طول اليوم حتى لو مافيني نوم



  • 11 -
    (زائر)
    لم تعجبني الاجابة



  • 10 -
    mohamed
    ههههههههههههههه هه
    يعني موافقة ياشوشو
    انا كنت استني الجواب بفارغ الصبر
    ممكن تعطيني رقمك ياشوشو عشان نتفاهم بكل شئ




  • 9 -
    موقع رنوو
    شوشو الرأي رأيك ههههه



  • 8 -
    shosho
    ههههههههه
    محمد ^_^
    شو رأيكم رنوو نت انتم حبايبي




  • 7 -
    موقع رنوو
    ههههه محمد نتمنى ان تجد العروسة المناسبة لك ونحن بالطبع سنكون سعداء لذلك ونتمنى ان تبق في مزاج جيد دائما :)



  • 6 -
    mohamed
    بدي الرد منكن رنوو نت ؟



  • 5 -
    mohamed
    شو shosho امممممممه؟!
    أنا بدي ياها مو رنوو وأنا اصلا بدور على عروس بتأبلي تتزوجيني shosho ؟ امممممه وهي مني إليك 
    رنووو بشهد على زواجنا أنا و shosho هاد إزا وافقت اتمني اتوافق
    ارجو الرد ياشوشو ويا رنوو




  • 4 -
    موقع رنوو
    شكرا شوشو، تابعينا دائما ;)



  • 3 -
    shosho
    شكرا rinnoo علي الحل واتمني لكم التوفيق والنجاح امممممممممه ٨_٨



  • 2 -
    موقع رنوو
    الحل يكمن في اعادة ترتيب وتنظيم نهارك، ابحثي عن هوايات ونشاطات جديدة لتمارسيها في النهار وبالتالي لن تستمري في السهر المفرط في الليل :)


إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع رنّوو.نت، والموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية تجاهها، فالتعليقات تمثّل رأي أصحابها فقط.

إسمك:


 بريدك الإلكتروني:


عنوان التعليق:


نص التعليق:


اكتب الرقم التالي: